صرحت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن توفر 25 وظيفة (إدارية، قانونية، مالية، تقنية، هندسية) لحملة الدبلوم والبكالوريوس فأعلى منها وظائف لا تتطلب الخبرة حسب المسميات.

وأفادت الهيئة أن الوظائف المتاحة هي (أخصائي المشتريات، أخصائي خصوصية البيانات، رئيس عمليات الأماكن العامة، مدير التحصيلات، قيادة التنمية الثقافية والشؤون الدولية، مدير ضمان الجودة، معاون أول).

وأضافت الهيئة عن توفر تلك الوظائف أيضا (مدير المشروع، مساعد تنفيذي لا تتطلب خبرة، أخصائي أول إدارة التكاليف العامة، مدير الاستثمار، أخصائي استثمار أول، مستشار تحليل الاستثمار، مدير حفظ التراث العمراني.. وظائف أخرى).

وتابعت الهيئة أن التخصصات المطلوبة هي (إدارة الأعمال، الإدارة، إدارة الجودة، إدارة المشاريع، إدارة المخاطر، إدارة البناء، القانون، المالية، المحاسبة، الاقتصاد، الاستثمار، الآثار، الأنثروبولوجيا، التاريخ، الفن والثقافة، إدارة التراث الثقافي).

كما تحتاج إلى تلك التخصصات أيضا (التخطيط الحضري، التصميم، اللغة الانجليزية، علوم الكومبيوتر، التكنولوجيا المعمارية، الهندسة المدنية، الهندسة المعمارية، الهندسة عام، تخصصات أخرى).

وأشارت الهيئة أن الشروط العامة في تلك الوظائف هي أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، ولابد من توفر المهارات أو الخبرات المطلوبة لكل وظيفة، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي.

ويمكن التقديم على تلك الوظائف من خلال الرابط التالي: هنا